استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية
العودة   منتديات سوريا دومينال > الاقسام العامة > ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014

الملاحظات

ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 ابراج اليوم,برجك اليوم,حظك اليوم,الابراج اليومية,الابراج الاسبوعية,شاهد برجك,توقعات الابراج,الابراج 2014,حظك اليوم الابراج,Horoscope Daily,ابراج مكتوب,ابراج طرب,ابراج فرفش



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2013-12-30, 10:59 PM   #1

kaka
 
الصورة الرمزية kaka
BooS DoMeNaL

kaka غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 العمر : 27
 الجنس : ذكر
 الإقامة: Syria
 المشاركات : 28,760
 المهنة : NET
 نقاط التقييم : 121
 معدل التقييم : kaka يستحق التميزkaka يستحق التميز
 مستوى التقييم : 10

افتراضي توقعات الابراج 2014 عبود قردحجي,تنبؤات الابراج عبود قردحجي لعام 2014

توقعات الابراج 2014 عبود قردحجي,تنبؤات الابراج عبود قردحجي لعام 2014,توقعات عبود قردحجي للابراج 2014,توقعات عبود قردحجي 2014 للابراج,توقعات عبود قردحجي 2014 بالتفصيل,توقعات عبود قردحجي لسنة 2014,توقعات ابراج عبود قردحجي 2014



توقعات عبود قردحجي لجميع الأبراج خلال 2014

2014 عام الأمل

إن سنة 2014 سنة قد تحمل التغيير عن سنة 2013، و لكن لن يكون بهذا التغيير الكبير ، وقد سميناها بسنة الامل نظرا ان كل برج من الابراج الاثنا عشر هنالك تحسن في اتجاه ما على حياته مما يعطي الامل لكل واحد منهم للسير بحياته و الاجتهاد لكي يصل الى ما يريد ، هنالك الاكثر حظا و الاقل حظا ، فقد أرى ان الابراج كلها متساوية في الحظوظ و لكن قد تميل كفة الحظ الى الجدي و الميزان و السرطان و الحمل ، و قد نراها عادية جدا للعذراء و الحوت و القوس و الجوزاء لكن قد ارى ان العقرب و الثور و الدلو هم الاقل حظا ، اما الاسد فقد نرى انه بعيد عن الحظ في الست اشهر الاولى لكن سوف يصبح الاكثر حظا في الجزء الثاني من السنة بسبب زيارة المشتري له . و سوف نرى الآن تلخيص بسيط لكل برج من الأبراج و كيف تبدو سنة 2014 بالنسبة له :

توقعات برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
هذه السنة رائعة و مغايرة عن السنة الماضية ولكن عليك ان تنتظر إلى منتصف السنة وتحديداً إلى 15 تموز يوليو لكي تتغير أمورك إلى الأفضل، فالمشتري عندئذ سوف يصبح داعماً لك ببعض الفرص والأحداث والأجواء الجيدة أجتماعياً. لكن ببداية هذه السنة فالمشتري لا يزال موقعه مقلقاً بالنسبة لديك بما يتعلق بالصحة فهنالك اهتمام منك بالصحة أكثر من السنة الماضية وخصوصاً اذا كنت من مواليد شهر نيسان ابريل، وأيضا هنالك فرص قد يدعمها المشتري ببداية السنة لتغيير بيتك أوشراء بيت جديد وربما تغيير مسكن سببه فرص عملية إلى خارج البلد. أما بالنسبة لزحل فتواجده في العقرب في أغلب أيام السنة لا يؤثر عليك سلباً بل على العكس فموقعه جيد لك في برج العقرب و بالانتقال إلى أورانوس فهو لا يزال يتمشى في برجك وعلى أقل من مهله جالباً التغييرات الكبيرة والمهمة لك خلال هذه السنة وقد تكون هذه التغييرات سلبية في الست أشهر الأولى و تحديدا على الامور العائلية و الصحية لتكون هذه المفاجئات جيدة في الست الاشهر الاخيرة و خصوصا على مضمار العمل .اما بالنسبة لخسوف القمر و كسوف الشمس فقد لا يعنيك كسوف الشمس خلال هذه السنة يا صديقي الحمل و قد يكون تأثيرات الخسوف أي خسوف القمر أهم من ذلك بسبب الخسوف الاول الذي سيكون في برج الميزان يوم 15 نيسان ابريل وهذا ما قد يؤثر على و ضعك العاطفي و علاقتك بالمجتمع الى الخسوف الاخر في 8 تشرين الاول اكتوبر في برجك و الذي قد يؤثر عليك سلبياً في جميع الإتجاهات. اما المريخ فقد يكون له تأثير مهم عليك خلال هذه السنة نظرا لتواجده لسبعة أشهر في برج الميزان و تحديداً بين الاول من كانون الثاني يناير الى 25 تموز يوليو مما يعرض امورك العاطفية الى بعض المخاطر و المشاكل فالافضل ان تنتبه على قراراتك العاطفية خلال هذه الفترة و ايضا على علاقاتك مع الاشخاص حولك . بالملخص السنة سوف تكون جيدة و افضل من السنة الماضية لكن عليك ان تعتني بالصحة و تعطي العائلة اهتماما بالاشهر الست الاولى و استمتع بوقتك في الست اشهر الاخيرة و لا تنسى ان تتوخى الحذر في قراراتك العاطفية في السبع الاشهر الاولى .

توقعات برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)
إن هذه السنة في بدايتها يا صديقي الثور قد تكون مكملة للسنة الماضية و قد تكون هنالك بعض التغييرات لكن ليس في بداية السنة ، فزحل لا يزال في العقرب و هذا ما يقلقك على الناحية العاطفية و ايضا على محيطك الاجتماعي ، عليك بان تكون اكثر حرصا على كيفية التعامل مع شريح حياتك فالفشل قد يكون من نصيبك اذا لم تراعي هذا الشئ و ايضا قد تواصل فقدان اصدقائك و قد تتفاجئ بتصرفات اشخاص مقربين منك و خصوصا اذا كنت من مواليد 6 الى 20 ايار مايو فأنتم الأكثر تأثراً بهذه الظروف الصعبة . لنتكلم الآن عن شئ افضل لك و لمعنوياتك ألا و هو المشتري الذي سيدعمك بوجوده في السرطان حتى 15 تموز يوليو لكي تمتع نفسك بالسفر و كي تنجح في دراستك و تنجز الكثير من مسؤلياتك العملية ، ولكن المشتري قد يتحول الى عود لك في الفترة ما بين 15 تموز يوليو الى اخر السنة بسبب وجوده في الاسد الذي قد يتعبك صحيا و يجعلك تتعرض لبعض التغييرات في محيط بيتك و عائلتك و هذا ما قد تكرهه ايضا .وعندما ننتطلع الى خسوف القمر و كسوف الشمس نرى ان خسوف القمر قد لا يؤثر عليك لكن كسوف الشمس قد يكون عليك تاثير اكبر نظرا للكسوف الاول في 29 نيسان ابريل في برجك و الذي قد يتعبك و يجعلك تدخل في مرحلة حذرة في قراراتك و خطواتك الى الكسوف الثاني يوم 23 تشرين الاول اكتوبر في العقرب و الذي قد يؤثر على امورك العاطفية و الاجتماعية الى الاسوا بسبب وجود زحل ايضا في نفس البرج . سنة قد لا تكون سهلة بالنسبة اليك يا صديقي و عليك الانتباه على امورك العاطفية و تىجتماعية و خصوصا الى مواليد 6 الى 20 ايار مايو بالاضافة الى ان هنالك بعض الاسفار و العمل المتعلق بخارج البلد سببه تواجد المشتري بالسرطان حتى 15 تموز يوليو ، ام انتقال المشتري الى الاسد فان عليك الحرص على عائلتك و قراراتك معهم و ايضا على الصحة التي قد تاخذ اهتمامك لتحسينها او اجراء عملية جراحية .

توقعات برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
هذه السنة قد لا تكون مثل السنة الماضية يا جوزاء و خصوصا ان المشتري لن يكون لديك كالست اشهر الاولى من السنة الماضية لكن هنالك بعض الفرص لكسب بعض الاموال في السبع اشهر الاولى حيث يدخل الى جيبك بعض الاموال نتيجة عمل اضافي او مشروع استثمرت به جهدا في السنة الماضية لذا فان الامور المالية قد تكون جيدة بالنسبة لك و خصوصا لمواليد شهر حزيران يونيو على وجه التحديد . و من يريد ان يسافر من مواليد الجوزاء فان الفرصة متاحة لك خلال هذه السنة ابتداء من شهر تموز يوليو و حتى نهاية السنة و قد يكون السفر له علاقة بعمل الى خارج البلاد . و من هم على مقاعد الدراسة فقد يكون وضعهم افضل خلال هذه السنة و قد يساعدهم حظهم خصوصا بين تموز يوليو و كانون الاول ديسمبر و تحديدا لمواليد شهر ايار مايو .اما بالنظر الى زحل فقد يبدأ بالتاثير عليك خلال هذه السنة و تحديدا يوم 22 كانون الاول ديسمبر اي في العشر ايام الاخيرة بدخوله الى برج القوس مما يؤثر على وضعك العاطفي و الاجتماعي سلبا مما يدخلك في مشاكل مع شريك حياتك و ايضا مع اصدقائك و الاشخاص حولك و بالاخص لمواليد 21 الى 23 ايار مايو فقط . اما بالنسبة للصحة فقد تعاني صحتك من بعض التراجع يا صديقي خلال هذه السنة و بالاخص لمواليد شهر حزيران يوينو لذا عليهم الانتباه على صحتهم جيدا و بالاخص مناطق الضعف خاصتهم. اذا هذه السنة قد تكون هادئة في بدايتها يا صديقي مع تحسن مالي واضح الى فرص للسفر قد تكون بغرض العمل .

توقعات برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
هذه السنة سوف تكون مكملة يا صديقي السرطان للسنة الماضية فالمشتري لايزال في برجك حتى منتصف تموز يوليو مما يواصل الفرص و الحظوظ لك يا سرطان فحاول ان تستغلها على جميع الاتجاهات العملية و الاجتماعية و العاطفية و بالاخص من كان من مواليد شهر تموز يوليو . اما اذا كنت تبحث على تحسن مالي يا صديقي السرطان فان الجزء الثاني يحمل لك تحسن مالي جيد و نهوض من جديد على نطاق المال فالتحسن موجود و ما استثمرته في السنة الماضية او في بداية السنة قد تجده في الجزء الثاني من هذه السنة يا سرطان مما يجعل وضعك المالي مرتاح .و بالنظر للزهرة فانها سوف تفيد على النواحي العاطفية و الاجتماعية نظرا لوجودها الطويل في برج الجدي بين الاول من كانون الثاني يناير و الخامس من اذار مارس فاستغلها للدخول بعلاقة عاطفية او للزواج ، كما قد تحدث تطور كبير على علاقتك بالاخرين و جعل حياتك الاجتماعية مسلية اكثر . اما بالنسبة لزحل فقد لا يكون تاثيره عليك موجودا خلال هذه السنة لكن عليك الانتباه في الاسبوع الاخير من هذه السنة فقد تتراجع صحتك و تشعر بالتعب و بالاخص لمواليد 23 الى 25 حزيران يونيو .اما اورانوس الذي لا يزال يتحرك ببرج الحمل فانه لا يزال يقلب التوقعات و يحدث تغييرات مهمة لمن كان من مواليد حزيران يوينو و خصوصا على مجال العمل و سوف تكون هذه التقلبات ايجابية في بداية هذه السنة و حتى تموز بسبب وجود المشتري الى جانبك يا صديقي . بالمجمل هذه سنة جيدة يا سرطان فحاول ان تستغلها على شتى المجالات و لا تقف مكتوف الايدي كي لا تندم بعدئذ .

توقعات برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
قد تكون هذه السنة غريبة عليك يا صديقي الاسد و مختلفة جدا عن السنة الماضية فهنالك عنصرين مهمين لديك الاول وهو زحل الذي لا يزال يتنقل في برج العقرب حتى 22 كانون الاول ديسمبر و الثاني الا وهو المشتري الذي سيكون بضيافتك بين 15 تموز يوليو و نهاية السنة مما يجعلك تدخل في تجارب عديدة خلال هذه السنة منها المفيد و منها ما قد يرجعك الى الوراء ، البداية مع زحل الذي لا يزال يدفع اليك بالمسؤليات العائلية و المشاكل داخل نطاق البيت و قد يجعل مكان اقامتك او استقرارك عرضة للخطر ، كما ان بعضكم قد يكون لديه تراجع آخر على الصحة و بالاخص من كان من مواليد 4 الى 22 أب أغسطس ، اما العامل الاخر و هو العامل الايجابي دخول المشتري الى برجك يوم 15 تموز يوليو و هذا ما يجعل اوضاعك تتحسن على كافة الجهات و يكون لديك بعض الفرص لتحسين وضعك العملي و الاجتماعي بالاضافة الى شعبيتك التي قد تزداد بين الاخرين نظرا لجاذبيتك و حبك للتواصل مع الجميع و قد يكون الاكثر تاثرا بوجود المشتري لديك يا اسد هم مواليد شهر تموز يوليو الاكثر حظا. و بالنظر الى كسوف الشمس في برج الثور يوم 29 نيسان ابريل فعليك الانتباه خلال تلك الفترة على امورك العملية و ان لا تقم باي قرار قد يضرك بالمستقبل ، اما الكسوف الاخر و الذي قد يحدث في برج العقرب يوم 23 تشرين الاول اكتوبر فقد يوتر قليلا امورك العائلية و يرجع صحتك الى الوراء فانتبه من القيام بعملية جراحية خلال تلك الفترة ايضا . بالملخص هذه سنة قد تكون غريبة عليك يا اسد لكن قد تكون المكاسب اكثر من المخاسر لديك و الشهرة و النجاح في الطريق اليك في نهايتها .

توقعات برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
هذه السنة قد تبدو هادئة جدا يا عذراء فليس هنالك من امور مهمة او كواكب قد تؤثر على مسيرة حياتك تاثيرا مهما، فالمشتري الموجود في برج السرطان ثم الاسد لن يكون له تاثير عليك ايجابي ، لكن زحل الموجود في برج العقرب قد يواصل تاثيره السلبي على دراستك لذا عليك ان تبذل مجهود اكثر على هذه الناحية خصوصا لمن كان من مواليد 14 الى 22 أيلول سبتمبر . اما انتقال زحل في العشر ايام الاخيرة الى برج القوس قد يؤثر على صحتك قليلا و على علاقتك بافراد عائلتك و خصوصا لمواليد 23 الى 25 أي أغسطس . اما بالنسبة لكسوف الشمس و خسوف القمر لن يكون له تاثير عليك خلال هذه السنة و قد يكون هذا جيدا بالنسبة لك . اذا يا صديقي العذراء هذه السنة تبدو عادية جدا و ليس هنالك من تغييرات بها و ما بدأت به هذه السنة فانك قد تخرج به فليس هنالك من تغييرات عملية او عاطفية مهمة و الله اعلم .

توقعات برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
ان هذه السنة تبدو مكملة للسنة الماضية يا ميزان فالاعمال لا تزال في مقدمة اهتمامك فماتزال الفرص المهمة تتوالى عليك بفعل وجود كوكب المشتري في بيت العمل للاشهر السبع الاولى فعليك استغلال الفرصة يا صديقي الميزان لتغيير عملك و اقتناص الفرص لتغير عملك الى الافضل او انشاء مشروع جديد قد يغير حياتك الى الافضل 360 درجة و قد يكون الاكثر حظا في هذا التغيير هم مواليد شهر تشرين الاول اكتوبر . و بالنظر الى زحل فهو لا يزال يتنقل في برج العقرب مما يجلب التراجع من جديد لامورك المالية و يجعل المصاريف كثيرة عليك يا صديقي فالافضل ان تقتصد في مصاريفك و بالاخص مواليد 15 الى 22 تشرين الاول اكتوبر . قد تكون امورك العائلية جيدة خلال هذه السنة و ايضا اهتمامك بصحتك لتحسينها و تجميل شكلك الخارجي اكثر من السنوات الماضية و يعود ذلك الى وجود الزهرة لمدة تزيد عن شهرين في بيت الصحة و العائلة و هذا ما يجلب لك الاهتمام بعائلتك و بيتك و ايضا بامورك الصحية فتاثير الزهرة ايجابي عليك .و عندما نرى اورانوس لا يزال يتمشى ببطئ ببرج الحمل بيت الحب و العلاقات الاجتماعية فاننا نقول خصيصا لمواليد شهر ايلول سبتمبر عليك ان تتوقع الكثير من التغييرات المتواصلة و المفاجئات و الاحداث التي قد لا تعجبك خلال هذه السنة بمجال الحب و علاقتك بالاشخاص حولك . اما خسوف القمر فقد تتاثر به مرتين، فالاولى عندما يكون في برجك و قد يكون عليك الاهتمام على جميع النواحي خلال الفترة التي تسبق الخسوف و بعده اي تحديدا حول 15 نيسان ابريل و ايضا على امورك العاطفية و علاقتك بالاخرين عندما يكون في برج الحمل يوم 8 تشرين الاول اكتوبر . و في النهاية عليك الحذر من المريخ يا ميزان الذي سوف يتواجد في برجك لمدة تزيد عن ستة اشهر لذا عليك الاهتمام و التمهل في قراراتك العملية و العاطفية او اي شى اخر بين كانون الثاني يناير و نهاية تموز يوليو . بالملخص سنة جيدة كثيرة الاعمال قليلة المال و عليك التحلي بالحكمة و الهدوء .

توقعات برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
ان هذه السنة قد تبدو تواصل للسنوات الماضية يا عقرب فزحل لا يزال متواجد في برجك للسنة الثالثة على التوالي لذا عليك ان تمرر هذه السنة على خير دون اي تراجع او مشاكل ففي 22 كانون الاول ديسمبر سوف يخرج زحل من برجك تاركا اياك متعلما حكيما لتبدأ صفحة جديدة نظيفة من حياتك . لكن قد يبدو مواليد شهر تشرين الثاني نوفمبر هم الاكثر تاثرا بالاوضاع المتوترة و الضغوطات التي قد يجلبها لك زحل و خصوصا مواليد 7 الى 22 تشرين الثاني نوفمبر لذا عليك الحذر يا صديقي من كل قرار عملي عاطفي و لا تجعل الضغوطات تدفعك لاتخاذ قرارات لن تكون جيدة لك و تندم عليها ، ايضا هنالك التاثير النفسي و التراجع الصحي الذي قد يكون محتملا لذا عليك الانتباه و لا تجعل زحل يثني عزيمتك . قد تبدا سنتك بالسفر و الحماسة و التنقلات و العديد من الاخبار نظرا لوجود الزهرة في الجدي ، اما المريخ الذي قد يتواجد في اغلب ايام الصيف يدعوك الى التمهل في القرارات و عدم الاستسلام للعدوانية . اما بالنسبة لخسوف القمر و كسوف الشمس فان كسوف الشمس هو الذي سوف تتاثر به يا صديقي فالاول في 29 نيسان ابريل سوف يؤثر على امورك العاطفية و على علاقاتك الاجتماعية و الاخر في 23 تشرين الاول اكتوبر في برجك سوف يؤثر على نفسيتك و على الاجواء حولك بكل الاتجاهات . ليس كل الاخبار سيئة يا صديقي العقرب لان المشتري الذي سوف يدخل الى برج الاسد في 15 تموز يوليو سوف يجعل امورك العملية تتحسن بشكل كبير لان الفرص سوف تكون مهمة جدا و خصوصا لمواليد تشرين الاول اكتوبر الاكثر حظا . بالنهاية ان هذه السنة هي اخر المشاكل و التوترات بالنسبة اليك يا عقرب فحاول ان تمررها بشكل جيد بدون ندم فيوم 22 كانون الاول ديسمبر سوف يكون يوم الفرج بالنسبة لك .

توقعات برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
هذه السنة يا صديقي القوس سوف تكون هادئة جدا بالنسبة لك كمواليد برج العذراء لكن كما يقول المثل السكون الذي يسبق العاصفة فزحل في الطريق اليك في 22 كانون الاول ديسمبر ليكون رفيقك طوال سنتين لذا حاول ان تستغل هذه السنة جيدا بهدوئها و باجوائها المريحة لكي تتقدم باعمالك و بامورك العاطفية و الاجتماعية . المشتري لن يكون له تاثير عليك خلال هذه السنة يا صديقي كما ان زحل سوف يكون تاثيره معدوما عليك و لكن قد تبدأ الشعور بالتاثيرات السلبية لزحل في 22 كانون الاول ديسمبر عندما يدخل الى برجك و قد يكون اول من يتاثر به هم مواليد 23 الى 25 تشرين الثاني نوفمبر لكن لا نستطيع ان نعتبره تاثيرا مهما لانه في الايام العشر الاخيرة فقط .لكن قد تكون هنالك اخبار جيدة بالنسبة للمال و خصوصا في بداية السنة حيث ان الزهرة سوف تكون متواجدة في برج الجدي حتى اذار مارس مما يجلب لك الراحة المادية خلال تلك الفترة . اما كسوف الشمس و خسوف القمر فلن يكون له تاثير عليك خلال هذه السنة و سوف تكون بعيدا عن السلبية و ربما سوف يكون خسوف القمر يوم 8 تشرين الاول اكتوبر في الحمل لصالحك حيث قد يواتيك الحظ و سوف يكون لديك بعض الفرص الجيدة . اذا هذه السنة سوف تكون هادئة و جيدة فحاول استغلالها قبل ان ياتي زحل لك في السنة القادمة .
توقعات وتنبؤات عبود قردحجي 2014
توقعات برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
كانت 2013 سنة عاطفة و ارتباط بالنسبة لك و تكمل 2014 بوتيرة افضل و اكبر على الناحية العاطفية لان ليس المشتري الوحيد هو الوحيد الذي سيدعمك بل ايضا الزهرة في الشهرين الاوليين من السنة حيث تزداد جاذبيتك و حضورك و فرصك للارتباط . المشتري لا يدعم فقط امورك العاطفية بل امورك الاجتماعية و شعبيتك بين الاخرين فتكثر لديك الارتباطات الاجتماعية و المناسبات و ايضا اصدقائك . اما زحل فتاثيره لن يكون متواجدا عليك يا صديقي فوجوده في العقرب او القوس بنهاية السنة لن يؤثر عليك بسلبية . لكن اذا نظرنا الى كسوف الشمس و خسوف القمر فان خسوف القمر سوف يكون له تاثير سلبي عليك فالاول في 15 نيسان ابريل في برج الميزان سوف يؤثر سلبا على اعمالك فاحذر من القرارات المتسرعة اما الخسوف الاخر في 8 تشرين الاول اكتوبر في الحمل فقد يؤثر على صحتك و على علاقتك مع العائلة .لكن تاثير كسوف الشمس سوف يكون ايجابي في برج الثور يوم 29 نيسان ابريل فهو قد يمدك ببعض الحظوظ و الاخبار الجيدة في تلك الفترة . لكن علي ان احذرك يا جدي من وجود المريخ في بيت عملك من بداية السنة و حتى تموز يوليو لذا احذر من اي قرار عملي متسرع قد تندم عليه فيما بعد . و لا ننسى وجود اورانوس في الحمل و الذي لا يزال يحدث التغييرات في امورك العائلية و مكان سكنك و ايضا الذي يضغط على صحتك و الذي لا يزال يؤثر بشكل اقوى على مواليد شهر كانون الاول ديسمبر على وجه الخصوص . اذا سنة عاطفية جدا و من النوع الثقيل يا صديقي الجدي فحاول ان تستغلها جيدا لان الفرصة لن تعود مرة اخرى الى بعد 12 سنة .

توقعات برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
2013 كانت سنة صعبة نوعا ما و كان هنالك تراجع على الاعمال و الامور الصحية نوعا ما ، في 2014 لا تزال الامور العملية متراجعة حيث ان زحل لا يزال يتنقل في برج العقرب بيت الاعمال لديك لذا عليك مواصلة الحذر على اعمالك و لا تتخذ قرارات متسرعة قد تندم عليها فيما بعد و بالاخص اذا كنت من مواليد 5 الى 18 شباط فبراير . اما بالنسبة الى المشتري فهو سوف يفيدك هذه السنة و يخفف عنك عناء زحل حيث سوف يدعمك على الناحية العاطفية و تبدأ سنتك الذهبية للزواج و الارتباط من 15 تموز يوليو و لمدة سنة كاملة تزداد بها جاذبيتك و حضورك و يكون لديك الفرص للارتباط و التعرف على اشخاص جدد و بالاخص اذا كنت من مواليد شهر كانون الثاني يناير بالاضافة الى مواليد 1 الى 4 شباط فبرايرو بالانتقال الى كسوف الشمس فقد يكون تاثيره عليك جليا ففي الكسوف الاول في 29 نيسان ابريل سوف يؤثر على امورك الصحية و العائلية ، اما في الكسوف الاخر في 23 تشرين الاول اكتوبر فقد يؤثر على اعمالك بشكل جلي جدا. لكن قد يكون خسوف القمر افضل لك و خصوصا في 15 نيسان ابريل حيث يمدك بالحظ و الاجواء الجيدة . اذا هذه السنة قد تكون صعبة بالنسبة لاعمالك يا صديقي الدلو و لكنها جيدة على امورك العاطفية فهي قد تكون سنة الحب بالنسبة اليك .

توقعات برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
ان هذه السنة قد تكون جيدة بالنسبة اليك يا صديقي الحوت فهنالك احداث جيدة قد تدعمك بها وجود المشتري ببرج السرطان في السبع الاشهر الاولى و من ثم وجوده في الاسد حيث يدعم شراكتك العملية و ايضا قد يكون لديك تحسن على الامور الصحية اذا كانت متراجعة في السنة الماضية . اما بالنسبة لزحل فقد يكون وضعه ايجابي ايضا بالنسبة لوجوده في برج العقرب بالنسبة لفرصك في الحياة على جميع الاتجاهات لكن قد يخسرك بعض الاشخاص في حياتك .اما بالنسبة لخسوف القمر و كسوف الشمس لن يؤثر عليك سلبا و لكن قد يكون ايجابا بالنسبة لك كسوف الشمس في برج العقرب يوم 23 تشرين الاول اكتوبر حيث قد تتواجد لك بعض الفرص الجيدة و الاخبار الرائعة . بالمناسبة انتقال زحل الى برج القوس في 22 كانون الاول ديسمبر قد يحدث تغييرات مهمة و ضغوطات عالية على النطاق العملي و هي بداية مشوار جديد قد يستمر لسنتين و قد يتأثر بذلك خلال هذه السنة مواليد 19 الى 21 شباط فبراير فقط . اذا هذه السنة تبدو ايجابية يا صديقي الحوت و بها بعض الحظوظ و النشاط الاجتماعي الى دخولك في مشاريع و شراكة قد تدر عليك اموال جيدة في الجزء الثاني من هذه السنة لذا حاول استغلال هذه السنة جيدا .




j,ruhj hghfvh[ 2014 uf,] rv]p[d

يمكنك التعليق على الموضوع من خلال حسابك في الفيس بوك


آخر مواضيع kaka :
  • تحميل كتاب كيف تفوز في مشاكل البكاء والمشادات مع طفلك pdf سينتيا ويثام...
  • تحميل كتاب في النقد التطبيقي صيادو الذاكرة pdf,كتاب في النقد التطبيقي...
  • تحميل كتاب الرحلة أيام طالبة مصرية في أمريكا pdf,كتاب الرحلة أيام طالبة...
  • تحميل كتاب عصر المغول سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ pdf جورج لاين كاملة
  • تحميل رواية هل كنا مثل أي عاشقين pdf,كتاب هل كنا مثل أي عاشقين نافتج سارنا...
  • تحميل رواية بيلان pdf,كتاب بيلان د.موسى رحوم عباس كاملة
  • تحميل اغنية محمد فؤاد ايه اللى غير طبعنا 2015 mp3 , اغنية محمد فؤاد...
  • تحميل اغنية طوني عيد لما شفتك 2015 mp3 , اغنية طوني عيد الجديدة 2015 لما...
  • تحميل اغنية معين شريف تخيل 2015 mp3 , اغنية معين شريف الجديدة 2015 تخيل
  • تحميل اغنية معين شريف مابتركك 2015 mp3 , اغنية معين شريف الجديدة 2015...
  •   رد مع اقتباس
    إضافة رد

    الكلمات الدلالية (Tags)
    2014, نظام, الابراج, تنبؤات, تنبؤات الابراج عبود قردحجي لعام 2014, توقعات, توقعات الابراج 2014 عبود قردحجي, توقعات ابراج عبود قردحجي 2014, توقعات عبود قردحجي 2014 للابراج, توقعات عبود قردحجي 2014 بالتفصيل, توقعات عبود قردحجي للابراج 2014, توقعات عبود قردحجي لسنة 2014, عبود, قردحجي

    جديد مواضيع قسم ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 - شارك اصدقائك من خلال ايقونات Facebook Twitter

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه للموضوع: توقعات الابراج 2014 عبود قردحجي,تنبؤات الابراج عبود قردحجي لعام 2014
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    توقعات الابراج 2014 نيفين ابو شالة,تنبؤات الابراج نيفين ابو شالة لعام 2014 kaka ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 0 2013-12-30 10:56 PM
    توقعات الابراج كارمن شماس 2014,توقعات الابراج 2014 كارمن شماس,ابراج كارمن شماس,carmen chammas 2014 kaka ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 0 2013-12-20 12:56 PM
    توقعات الابراج 2014 عبير فؤاد,تنبؤات الابراج عبير فؤاد لعام 2014,توقعات عبير فؤاد للابراج 2014 kaka ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 0 2013-12-18 04:17 PM
    توقعات احمد شاهين 2014,توقعات الفلكي احمد شاهين المصري لعام 2014,توقعات نوستراداموس العرب 2014 kaka ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 0 2013-12-12 12:18 PM
    توقعات ماغي فرح للابراج 2014,توقعات الابراج 2014 ماغي فرح,تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2014 kaka ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2014 0 2013-12-11 12:24 AM

    حلقات مسلسل طوق البنات حلقات مسلسل بواب الريح حلقات مسلسل بقعة ضوء الجزء 10 حلقات مسلسل باب الحارة الجزء 6 حلقات مسلسل الحقائب ضبو الشناتي حلقات مسلسل قلم حمرة حلقات مسلسل حلاوة الروح حلقات مسلسل القربان حلقات مسلسل الغربال حلقات مسلسل لو حلقات مسلسل السيدة الاولى حلقات مسلسل فرق توقيت حلقات مسلسل سيرة الحب حلقات مسلسل كلام على ورق حلقات مسلسل سرايا عابدين حلقات مسلسل صاحب السعادة حلقات مسلسل دلع البنات حلقات مسلسل دهشة حلقات مسلسل صديق العمر حلقات مسلسل المرافعة حلقات مسلسل اتهام حلقات مسلسل جبل الحلال
    Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%AF%D9%88%D9%85%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%84 Add to My Yahoo! منتديات سوريا دومينال Add to Google! منتديات سوريا دومينال Add to AOL! منتديات سوريا دومينال Add to MSN منتديات سوريا دومينال Subscribe in NewsGator Online منتديات سوريا دومينال Add to Netvibes منتديات سوريا دومينال Subscribe in Pakeflakes منتديات سوريا دومينال Subscribe in Bloglines منتديات سوريا دومينال Add to Alesti RSS Reader منتديات سوريا دومينال Add to Windows Live منتديات سوريا دومينال iPing-it منتديات سوريا دومينال Add to Feedage RSS Alerts منتديات سوريا دومينال
    RSS | RSS 2 | XML | MAP | HTML | Sitemap HTML | Sitemap PHP | Tags
    الساعة الآن 03:56 PM.

    ابراج 2013 توقعات مايك فغالي 2013 توقعات عبد العزيز الخطابي 2013 توقعات الابراج 2013 توقعات نجلاء قباني 2013 توقعات الابراج 2013 ماغي فرح توقعات ابراج جمانة قبيسي 2012
    توقعات الابراج كارمن شماس 2013 توقعات الابراج الصينية 2013 توقعات ميشيل حايك 2013 ابراج ياسر الداغستاني 2012 توقعات محمد فرعون 2012 توقعات ابراج جاكلين عقيقي 2013
    توقعات احمد شاهين 2013 توقعات ليلى عبد اللطيف 2013 توقعات الابراج ابراهيم حزبون 2012 توقعات سمير طنب 2012 توقعات حسن الشارني 2012 توقعات هالة عمر 2012
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7
    Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Monetize your links - adf.ly
    تصميم وتطوير دومينال العربية

    Security team

    توقعات برج الحمل 2014 توقعات برج الثور 2014 توقعات برج الجوزاء 2014 توقعات برج السرطان 2014 توقعات برج الاسد 2014 توقعات برج العذراء 2014 توقعات برج الميزان 2014 توقعات برج العقرب 2014 توقعات برج القوس 2014 توقعات برج الجدي 2014 توقعات برج الدلو 2014 توقعات برج الحوت 2014